2:20 صباحًا / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة شابين وأحد جنود الاحتلال في مخيم الدهيشة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بعد أن أصيبا برصاصها الحي خلال مواجهات اندلعت في المخيم، فيما أفادت مصادر عبرية بإصابة جندي برصاص زملائه خلال المواجهات.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت المخيم فجراً ما أدى إلى اندلاع مواجنهات عنيفة مع الشبان.

شاهد أيضاً

جدل غذائي حول البيض.. فوائد كبيرة مقابل ضرورة الحذر في الاستهلاك

شفا – يشير خبراء التغذية في الولايات المتحدة إلى أن وجبة الإفطار المثالية، التي تمنح …