10:47 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة شابين وأحد جنود الاحتلال في مخيم الدهيشة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بعد أن أصيبا برصاصها الحي خلال مواجهات اندلعت في المخيم، فيما أفادت مصادر عبرية بإصابة جندي برصاص زملائه خلال المواجهات.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت المخيم فجراً ما أدى إلى اندلاع مواجنهات عنيفة مع الشبان.

شاهد أيضاً

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

شفا – لحق منتخب الأرجنتين بركب المتأهلين لدور الـ32 ببطولة كأس العالم 2026 التي تقام …