4:34 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة بعسقلان

شفا – أعلن الجيش الإسرائيلي، الليلة، عن سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة جنوبي مدينة عسقلان المحتلة إلى الشمال من قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

وذكر الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنه تم تشخيص سقوط صاروخ أطلق من القطاع في منطقة مفتوحة في نطاق المجلس الإقليمي لمستوطنات “ساحل عسقلان” دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكانت صفارات الإنذار قد دوت مساء اليوم الثلاثاء في مستوطنات شرقي القطاع وسمع صوت انفجارات، في حين أجرى الجيش عمليات تمشيط بحثا عن أي صاروخ قد يكون سقط في المنطقة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس

مستوطنون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس

شفا – جرف مستوطنون، صباح اليوم الجمعة، أراض في بلدة مخماس شمال القدس المحتلة. وأفادت …