12:35 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال ينصب بوابة حديدية على مدخل جناته الشرقي ببيت لحم

شفا – نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بوابة حديدية على أحد مداخل بلدة جناته شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال قامت بنصب البوابة، وبحجم كبير على المدخل الشرقي للبلدة، عند مفرق مسجح، دون سبب يذكر.

وقال ناشطون “إن هذا العمل يأتي بهدف التضييق على حياة المواطنين، من خلال اغلاق البوابة متى يشاءون”.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الصيني يلتقي الأمين العام لمجلس الأمن القومي المصري

وزير الخارجية الصيني يلتقي الأمين العام لمجلس الأمن القومي المصري

شفا – (شينخوا) التقى وزير الخارجية الصيني وانغ يي، يوم الاثنين، بالأمين العام لمجلس الأمن …