الاحتلال يعتدي على عائلة بالخليل بعد السيطرة على منزلهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2017 - 3:15 مساءً
الاحتلال يعتدي على عائلة بالخليل بعد السيطرة على منزلهم

شفا – اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاربعاء، على عائلة أبو رجب بالبلدة القديمة من الخليل، وحاولت اعتقالهم، واعتدت على الاعلاميين.

وقالت مصادر محلية، إن مئات المستوطنين احتشدوا امام المنزل، ورددوا العبارات المعادية للعرب، وباركوا هذه الخطوة الاستيطانية المدعومة من الحكومة الاسرائيلية.

وأفادت زوجة المواطن ابراهيم حسين ابو رجب وهي أحد الساكنين بالمنزل، إن قوات الاحتلال سمحت ليلة امس لأعداد كبيرة من المستوطنين باقتحام المنزل، والسيطرة عليه، مناشدة كافة الجهات والنشطاء بالتوجه الى المنزل للحفاظ على حياتهم.

ومنعت قوات الاحتلال عائلة أبو رجب من الخروج من الطابق الأرضي الذي تبقى لهم بعد سيطرة المستوطنين عليه، كما حضر أعضاء كنيست اسرائيليين الى المنزل، وطالبوا الحكومة الاسرائيلية بدعم الاستيطان بالخليل.

وكان مستوطنو البؤر الاستيطانية والمستوطنات المقامة عنوة على أراضي المواطنين في الخليل، اقتحموا أمس منزل المواطن علي إبراهيم حسين أبو رجب وأبنائه، في البلدية القديمة بمدينة الخليل، واعتدوا على القاطنين فيه، واعتلوا سطحه ورفعوا علم إسرائيل عليه، تحت حماية شرطة وجيش الاحتلال.

يذكر أن المنزل التاريخي مشيد منذ 120 عاما، تقطنه خمس عائلات من عائلة أبو رجب، ويقع بالقرب من الحرم الابراهيمي الشريف، وتعمل قوات الاحتلال بشكل متواصل لمصادرته، فيما يمارس المستوطنون شتى انواع التنكيل والاستفزاز لهذه العائلات لإجبارها على الرحيل.

رابط مختصر