9:46 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

21 اصابة خلال مواجهات مع الاحتلال عند باب الأسباط

شفا – أصيب 21 مواطنا، الليلة الماضية، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المصلين بعد أدائهم صلاة العشاء عند باب الأسباط بالقدس المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها تعاملت مع (21) إصابة خلال مواجهات باب الأسباط، بينها (15) إصابة بالرصاص المطاطي ونقل 6 منها للمستشفى، فيما عولجت بقية الإصابات ميدانيا.

وأدى آلاف المواطنين المقدسيين، صلاة المغرب أمام أقرب نقاط للمسجد الأقصى، في بابي الأسباط والناظر “المجلس”، رفضاً لإجراءات الاحتلال.

شاهد أيضاً

نشر مختارات من أعمال شي جين بينغ بشأن بناء الحزب

شفا – (شينخوا) نُشر المجلدان الأول والثاني من أعمال مختارة لـ شي جين بينغ، الأمين …