11:14 صباحًا / 27 يونيو، 2026

الكبينت يقرر عدم إزالة البوابات عن أبواب الأقصى

شفا – قرر المجلس الوزاري الإسرائيي المصغر “الكبينت” في جلسة له عقدت الليلة الماضية الإبقاء على البوابات الإلكترونية على أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وقرر “الكبينت “الدفع بالمزيد من قوات شرطة الاحتلال والتعزيزات على أبواب القدس، خشية تطور الأحداث عقب الدعوات للمقدسيين وأبناء شعبنا في الداخل، بالصلاة اليوم على أبواب الأقصى.

وشرعت شرطة الاحتلال فجر اليوم بتركيب سواتر حديدية على مداخل البلدة القديمة لمنع وصول المصلين.

شاهد أيضاً

مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله

شفا – رعى مستوطنون، صباح اليوم السبت، أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير، شرق رام …