12:49 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمة بمحافظات الضفة

شفا – شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاربعاء، حملة دهم واعتقال طالت العديد من الشبان من نابلس وبيت لحم والخليل وجنين، فيما شددت من اجراءاتها في محيط مدينة القدس.

واعتقلت قوات الاحتلال فجراليوم شابين من بلدة سالم شرق نابلس بعد دهم منزليهما.

وأفاد شهود عيان أن أكثر من 11 دورية للاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت عدة منازل، واعتقلت الشابين أحمد عنتر حمدان وفادي جبارة، بعد تخريب محتويات منازلهم والعبث بها.

ويشار إلى أن البلدة تعرضت لحملات اعتقال خلال الشهر الجاري، طالت أكثر من سبعة شبان، بينهم شاب ضرير.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت امس الشاب محمد زواهرة شقيق الشهيد معتز زواهرة من بيت لحم على حاجز زعترة جنوب نابلس.

من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ناصر صباح (47 عاما) من بلدة تقوع ببيت لحم، بعد انتهاء المهلة التي حددتها لنجله ليسلّم نفسه.

كما اقتحمت بلدة جناتا في المحافظة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد طه ابو حازم، في قرية دير ابو مشعل قضاء رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال تعتقل الشابين لؤي الرجبي (21 عاما) ومحمد أبو صبيح (21 عاما) من سكان حي سلوان، كما اعتقلت الشاب محمد غيث عقب الاعتداء عليه بالضرب في منطقة باب حطة بالقدس المحتلة.

وفي محافظة الخليل اعتقلت قوة للاحتلال الشاب محمد هاشم الرجبي، خلال اقتحامها المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وكانت قد اقتحمت منزل الشهيد رأفت نظمي الحرباوي (29 عاما) في منطقة واد الكرم بمدينة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الشهيد الحرباوي في منطقة واد الكرم بالمدينة وعبثت بمحتوياته، وقامت بعمليات تحقيق ميدانية مع أفراد اسرته، وسلمت شقيقه محمد بلاغا لمقابلة مخابراتها.

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …