وقائي عباس يعتقل مرافق النائب ماجد أبو شمالة وائل عفانة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 11:38 مساءً
وقائي عباس يعتقل مرافق النائب ماجد أبو شمالة وائل عفانة

شفا – كشفت مصادر مطلعة، باقتحام قوات تابعة لجهاز الامن الوقائي، لمكتب نواب حركة «فتح» في رام الله، ومصادرة محتويات منه، واعتقال وائل محمد عاشور عفانة، مرافق النائب الفتحاوي ماجد أبو شمالة، لليوم الثاني على التوالي.

وأكدت المصادر أن الوقائي قام بمصادرة جوالات عفانة خلال اقتحامه لمكتب النواب واستدعاه أكثر من مرة ومن ثم قام باحتجازه وتحويله للمقر العام.

واقتحمت أجهزة الأمن في رام الله، مكتب النواب أكثر من مرة وعبثت في محتوياته وصادرة بعضها واعتقلت في وقت سابق عدد من العاملين في المكتب.

كما تعرضت سيارة النائب ماجد أبو شمالة لإطلاق نار مرتين مختلفتين من أطراف قيدت مجهولة لم يتم التعرف عليها حتى هذه اللحظة رغم أن حوادث إطلاق النار حدثت في مربعات أمنية.

ومن جهتهم أعرب نواب من كتلة «فتح» البرلمانية في أوقات سابقة عن انزعاجهم من تعرضهم لمضايقات من أجهزة الأمن وصلت حد التصنت على هواتفهم ومكالماتهم ومتابعة تحركاتهم في إطار اعتبروه تجاوز للقانون.

تأتي جملة هذه الإجراءات من أجهزة الأمن في إطار التضيق على معارضين الرئيس عباس من شخصيات وكوادر تصنف على أنها قريبة من القيادي والنائب محمد دحلان خصم الرئيس عباس السياسي.

رابط مختصر