5:10 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الأمين العام للأمم المتحدة

شفا – تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا من معالي أنطونيو غوتيريس الأمين العام للأمم المتحدة .

جرى خلال الاتصال استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والمساعي المبذولة لإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة إلى جانب بحث التعاون القائم بين الهيئات المعنية في الدولة والامم المتحدة ومنظماتها المختلفة وسبل تعزيز التنسيق المشترك .

شاهد أيضاً

تقرير: نتنياهو يتجه للإبقاء على البرايمرز مقابل توسيع سيطرته على قائمة الليكود

تقرير: نتنياهو يتجه للإبقاء على البرايمرز مقابل توسيع سيطرته على قائمة الليكود

شفا – يتجه رئيس الحكومة الإسرائيلية ورئيس حزب الليكود، بنيامين نتنياهو، إلى الإبقاء على الانتخابات …