9:11 مساءً / 12 يونيو، 2024
آخر الاخبار

موجة السرقات تضرب معسكرات جيش الاحتلال مجددًا

شفا – تعرض معسكر جيش الاحتلال الإسرائيلي “تسألييم” الواقع في منطقة النقب، للسرقة في ساعة متأخرة من ليلية الاثنين، وفق ما أفادت به وسائل الإعلام العبرية.

ووفقًا للقناة الإسرائيلية الثانية، فإن مجهولون استولوا على 15 حقيبة عسكرية لجنود الاحتلال، خلال تواجدهم في تدريب عسكري، في المعسكر المذكور.

وأوضحت القناة، أن الحقائب العسكرية سرقت من مكان معسكر التدريب، إلا أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن محتويات تلك الحقائب، وإذا كانت تحتوي على قطع أسلحة وذخائر أو معدات رؤيا ليلية.

من جهته، قال الناطق باسم جيش الاحتلال، إن “هذه ليست عملية السرقة الوحيدة في معسكرات جيش الاحتلال في الجنوب، قبل حوالي الأسبوعين سرقت (33) بندقية اوتوماتيكية من معسكر لجيش الاحتلال الإسرائيلي اسمه معسكر سديه تيمان”.

وأشار إلى أنه ومنذ ذات المعسكر سرق قبل حوالي العام (13) صاروخًا من نوع “لاو”، و77 قنبله، وصاروخ من نوع خاص باسم “متادور”.

من جانبها، حذرت شرطة الاحتلال من وصول ما تم الاستيلاء عليه إلى أيدي الفدائيين الفلسطينيين ويستخدموها في عمليات مقاومة قادمة، مطالبة جنود الاحتلال باتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من عمليات السرقة المتكررة التي تستهدف باستمرار معسكرات التدريب.

شاهد أيضاً

في يومها الـ 250 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

في يومها الـ 250 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

شفا – تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ …