7:57 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

‎#باعها_جبريل هاشتاق يجتاح ” فيس بوك ” بعد تنازل جبريل رجوب عن حائط البراق لصالح اسرائيل

شفا – أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هاشتاق #باعها_جبريل تعبيراً عن غضبهم وسخطهم بعد تنازل جبريل رجوب عن حائط البراق قرب المسجد الاقصى لصالح دولة الاحتلال.

وكان جبريل رجوب أحد الشخصيات المقربة من رئيس السلطة محمود عباس اجرى حواراً صحفياً مع احدى الاذاعات الاسرائيلية، حول دور السلطة الفلسطينية في وقف العمليات الفدائية التي كان ينفذها الشبان الفلسطينيون ضد اهداف اسرائيلية.

وقال جبريل رجوب في الحوار الصحفي، يجب ان يكون حائط البراق تحت السيادة الاسرائيلية كما وانه مكان مقدس لليهود، وليس للمسلمين دخل به.

ورد العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” على تصريحات جبريل رجوب بانها تصريحات مشبوهة تهدف الى طمس المعالم الدينية الإسلامية في القدس الشريف.

يذكر ان جبريل الرجوب احد الشخصيات التي قامت بتسليم مجموعة من الفدائيين الفلسطينيين قرب الخليل لجيش الاحتلال ، كما ان عبدالحميد رجوب احد أقرباء جبريل رجوب يعمل في جهاز المخابرات الاسرائيلية منذ 40 عام.

وتستمر تصريحات جبريل الرجوب ” الهستيرية ” ضد الشعب الفلسطيني وضد الأمة الاسلامية، كما وانه طالب قبل أشهر الفتيات الفلسطينيات بالخروج ” بالشورتات ” وليس بالنقاب والزي الرسمي المعتاد في المجتمع الفلسطيني المحافظ.

شاهد أيضاً

محمد دحلان إسطورة لن يكررها الزمان.. بقلم : مروان جودة

محمد دحلان إسطورة لن يكررها الزمان.. بقلم : مروان جودة يعلم الأخ محمد دحلان جيداً …