7:23 مساءً / 13 يوليو، 2024
آخر الاخبار

مقتل فلسطينيين اثنين من يافا في جريمة إطلاق نار فجر اليوم

شفا – قتل فلسطينيان من الداخل فجر اليوم، في جريمة إطلاق نار في مدينة يافا، حيث تم استهداف سيارة كان بداخلها رجل وسيدة، ما أسفر عن مصرع السيدة على الفور، فيما أعلن لاحقا عن مصرع شاب في المستشفى متأثرا بجراحه الحرجة.

و تلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الاسرائيلية فجر اليوم بلاغا عن جرحى في شارع ‘البرت كيوسو’ في مدينة يافا، وعلى الفور هرع الطاقم الطبي للمكان وقدم الإسعافات الميدانية لجريحان كان داخل سيارة حيث وصفت جراحهما بالحرجة، بحيث أقر الطاقم الطبي عن وفاة سيدة بعد محاوت لإسعافها، وفي المستشفى أعلن لاحقا عن وفاة شخص متأثرا بجراحه.

بالمقابل، تم إخطار الشرطة الاسرائيلية بالحادث، حيث استنفرت قواتها إلى موقع الجريمة، وشرع طاقم من البحث الجنائي التحقيق في ملابسات الجريمة، ودلت التحقيقات الأولية، أن مجهول قام بإطلاق النار صوب السيارة، ما أدى إلى مقتل سيدة عربية من سكان مدينة يافا، كما وقتل شاب عربي يبلغ من العمر 33 عاما وهو من سكان الرملة.

وتواصل الشرطة التحقيق في أسباب وملابسات الجريمة التي لم تحدد خلفيتها بعد، إذ جمع طاقم التحقيق الحقائق الأدلة والإفادات من موقع الجريمة للتوصل إلى طرف خيط يمكنه المساعدة بالتقدم في ملف التحقيق الذي عليه وحدة التحقيقات المركزية في تل أبيب.

شاهد أيضاً

حزب الشعب: المجازر المروعة في قطاع غزة إمعان في الابادة الجماعية بمشاركة أمريكية

شفا – أكد حزب الشعب الفلسطيني أن استمرار وإمعان جيش الاحتلال الاسرائيلي في حرب الابادة …