6:20 صباحًا / 16 يوليو، 2024
آخر الاخبار

حالة الطقس

شفا – أفاد الراصد الجوي الفلسطيني قصي الحلايقة، أن درجات الحرارة تنخفض قليلاً، نهار اليوم الأربعاء، بفارق درجة واحدة عن يوم أمس، ومع ذلك، تبقى فوق معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين، حيث يبلغ معدل درجة الحرارة في القدس 25 مئوية لشهر ايار.
وتكون الأجواء مائلة للحرارة نهاراً مع نشاط على سرعة الرياح، فيما تتراجع درجة الحرارة ليلاً وتصبح الاجواء مائلة للبرودة، بالأخص فوق المرتفعات الجبلية.
وخلال اليومين المُقبلين، الخميس والجمعة، تنخفض درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة لشهر يونيو حزيران بحدود 4-5 درجات مئوية، حيث يبلغ المعدل في القدس 28 مئوية.
وعليه، تتحول الأجواء الى باردة نسبياً في ساعات الفجر والصباح الاولى، وتصبح معتدلة نهاراً في الجبال واقل حرارة من المعتاد في بقية المناطق، وفي ساعات المساء والليل تميل الأجواء للبرودة بشكل واضح.
وتنشط الرياح على فترات بالتزامن مع هبوط درجات الحرارة، وتظهر كميات متفرقة من السحب، ويطرأ ارتفاع على نسب الرطوبة ليلاً وفجراً.
لكن هذا الانخفاض لن يستمر طويلاً، اذ يُتوقع أن تعود درجات الحرارة للارتفاع بشكل ملحوظ اعتباراً من السبت، ويتعزز هذا الارتفاع لاحقاً، ما يعني أن الاسبوع القادم قد يكون اسبوعاً حاراً بوجه عام.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو نتنياهو لضم الضفة إذا اعتبرت العليا المستوطنات غير شرعية

سموتريتش يدعو نتنياهو لضم الضفة إذا اعتبرت العليا المستوطنات غير شرعية

شفا – أفادت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، بأن وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، دعا رئيس …