1:26 مساءً / 21 يوليو، 2024
آخر الاخبار

شاعرة مغربية تحاول الانتحار حرقًا والسبب!

شفا – فوجئ الوسط الثقافي المغربي بمحاولة انتحار الشاعرة المغربية وداد بنموسى، والتي نجت منها في اللحظة الأخيرة بفضل تدخل بعض المواطنين ورجال الأمن .

وقال مسؤول أمني أن الدائرة الخامسة للشرطة بطنجة استقبلت بلاغا ، مفاده وجود سيدة تحاول إضرام النار في جسدها بالقرب من إحدى العمارات بشارع هارون الرشيد، وبعد انتقال رجال الأمن إلى المكان وجدوها فعلاً تحمل بيدها قارورة 5 لترات من البنزين وولاعة، وتصرخ بطريقة هستيرية.

وتبين من أقوالها الأولية أن طليقها المحامي يسكن بتلك العمارة، وأنه سبب لها مشاكل كثيرة أثرت على نفسيتها بشكل حاد، لدرجة أنها رغبت بإنهاء حياتها.

وعمل رجال الأمن والجيران على تهدئتها، وتم نقلها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الأساسية ، كما فتح تحقيق في الموضوع بالاستماع إلى أطراف النزاع.

واعتقد متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمر مجرد إشاعة لولا تدوينتها الأخيرة في فيسبوك والتي قالت فيها :”سأضرم النار الآن.. إنها شهوتي الأخيرة”.

ووداد الموساوي وجه معروف في الوسط الثقافي المغربي وخصوصاً بمدينة طنجة، حيث تشغل منصب مديرة المركز الثقافي بوكماخ، كما أنها شاعرة لها عدد من الدواوين من بينها، لي جذر في الهواء، وبين غيمتين، وزوبعة في جسد، شاركت في عدة ملتقيات شعرية داخل المغرب وخارجه، وترجمت أشعارها إلى الفرنسية والإسبانية.

شاهد أيضاً

جبهة النضال الشعبي تفتتح الخيمة التعليمية في مخيم الصداقة السويسري بدير البلح

جبهة النضال الشعبي تفتتح الخيمة التعليمية في مخيم الصداقة السويسري بدير البلح

شفا – افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بذكرى انطلاقتها ٥٧ الخيمة التعليمية في مخيم الصداقة …