12:12 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بالصور، حركة فتح برفح تنظم حملة “إفطار الصائم” فى ذكرى رحيل شيخ المناضلين

شفا – وزّع كوادر حركة فتح فى محافظة رفح زجاجات مياه وتمر على السائقين والمواطنين في الشوارع والمفترقات الرئيسية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الخطوة في الذكرى السنوية الرابعة لوفاة شيخ المناضلين أبو علي شاهين, وتهدف لمد يد العون والمساعدة للمواطن قبيل الإفطار.

و انتشر كوادر الحركة قبيل آذان المغرب في المفترقات الرئيسية بالمدينة وباشروا بتوزيع زجاجات مياه باردة وأكياس تمر لإفطار الصائمين.

وأبدى السائقون والمواطنون إعجابهم بخطوة الحركة وتقديرهم لأدائهم الرائع والمميز في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني فى كافة اماكن تواجده.

من جهته أكد “صلاح العويصي” القيادي فى حركة فتح، أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج إحياء ذكرى المناضل الكبير أبو علي شاهين تكريماً وتقديراً لروحه الطاهرة، وتوزيع المياه والتمر على المواطنين في شوارع رفح اجتهاد ومن باب الحث على أجر إفطار الصائم في شهر رمضان المبارك وأنه من فطر صائماً كان له مثل أجره لا ينقصه شيء.

وأضاف:”هناك فعاليات وخطوات مقبلة ستقوم بها الحركة خلال شهر رمضان المبارك تهدف الى مساعدة شعبنا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وهو إحدى واجبات حركة فتح الرئيسية فى دعم واسناد الشعب الفلسطيني عبر سنوات طويلة من النضال والكفاح”.

 

 

شاهد أيضاً

برئاسة د. مجدلاني وفد النضال يشارك بأعمال المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي

شفا – شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بوفد برئاسة الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني …