لجان المقاومة : معركة الأسرى لن تنتهي إلا بخروجهم من الزنازين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 مايو 2017 - 1:50 مساءً
لجان المقاومة : معركة الأسرى لن تنتهي إلا بخروجهم من الزنازين

شفا – أكدت لجان المقاومة في فلسطين، أن انتصار الأسرى في معركة الكرامة يؤكد أن انتزاع الحقوق يكون بالإصرار عليها والتمسك بها و مقاومة المحتل بكافة وسائل المقاومة، ومنها الإضراب عن الطعام في سجون العدو.

واعتبرت لجان المقاومة في بيان لها أن انتصار الأسرى وتحقيق مطالبهم العادلة رغم أنف السجان تزامناً مع اليوم الأول لشهر الانتصارات والخيرات شهر رمضان، يؤكد أن الصبر والصمود على الحقوق من المقومات المهمة لتحقيق النصر على العدو.

وشددت لجان المقاومة على أن انتصار الأسرى وانتزاعهم لحقوقهم رغم أنف السجان بمثابة المقدمة للانتصار الكبير، المتمثل بإنجاز حرية الأسرى وتبييض السجون من كافة الأسرى الأبطال.

وأكدت أن معركة الأسرى في السجون لن تنتهي الا بخروج أخر أسير من الزنازين، مشيرة إلى أن ذلك يفرضنا علينا جميعاً السعي والعمل الجاد لتحقيق الحرية لكافة أسرانا بكافة الوسائل وفي طليعتها عمليات أسر الجنود الصهاينة.

ودعت لجان المقاومة إلى ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية ونبذ الفرقة من أجل مواجهة المخاطر والمؤامرة التي تتعرض لها قضيتنا وحقوقنا الثابتة والراسخة والالتفاف حول نهج المقاومة والتمسك به كخيار إستراتيجي لا بديل عنه في سبيل استعادة حقوقنا وتحرير وطننا ومقدساتنا من دنس المحتلين.

رابط مختصر