5:27 صباحًا / 24 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

حركة فتح في رفح تقيم مهرجانًا كرويًا في الذكرى السنوية لرحيل المناضل أبو علي شاهين

حركة فتح في رفح تقيم مهرجانًا كرويًا في الذكرى السنوية لرحيل المناضل أبو علي شاهين
شفا – نظمت حركة فتح في محافظة رفح، يوم الجمعة، مهرجاناً كروياً بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لرحيل شيخ المناضيلن أبو علي شاهين.
وشارك في المهرجان الذي حمل اسم «الوفاء للقائد المؤسس أبو علي شاهين» قيادات وكوادر حركة فتح في مدينة رفح وعائلة الشهيد القائد، بالإضافة لشخصيات رياضية بارزة.
وشهد المهرجان مبارة كرة قدم بين فريق هلال تل السلطان الذي كان يمثل القائد “أبو علي شاهين”، وفريق نجوم البرازيل الذي كان يمثل القائد “محمد دحلان”، وانتهت بفوز نجوم البرازيل بركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة 6/6.
من جهته قال القيادي في الحركة، صلاح العويصي، إن القائد أبو علي شاهين رسم اسمه بأحرف من نور فكان عنواناً لنا، حيث أسس الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال حين تم إعتقاله لأكثر من 15 عاماً، وقاد الكفاح المسلح من داخل السجون.
وأضاف العويصي، أن أسرانا البواسل يخوضون معركة الحرية والصمود في سجون الإحتلال، بإضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الأربعين على التوالي، ليقولوا لكل العالم أننا هنا نتحدى الجلاد والسجان.
ووجه العويصي رسالة لأسرانا البواسل، قائلاً: “منكم الصمود ومنا الوفاء، ستبقوا يا أسرانا عنواناً لقضيتنا الفلسطينية العادلة.
بدوره، وجه الدكتور علي شاهين النجل الأكبر للمناضل عبد العزيز شاهين، الشكر والتقدير لحركة فتح في محافظة رفح على سلسلة الفعاليات التي نظمتها إحياءً لذكرى رحيل شيخ المناضلين.
وحيا شاهين أسرانا البواسل في سجون الإحتلال الذين يخوضوا الإضراب على الطعام، مشيراً إلى أن والده خاض العديد من الإضرابات في فترة اعتقاله بسجون الإحتلال.
وأكد على أن الشهيد أبو علي كان منحازاً طوال حياته لفئتي الشباب والمرأة، داعياً الشباب للعمل والتميز كلاً في تخصصه لخدمة قضيتنا الفلسطينية.
وفي نهاية المهرجان، قدمت حركة فتح في مدينة رفح درعاً تكريماً اعائلة أبو علي شاهين، كما قدمت كأس البطولة للفريق القائز والتقطوا الصور التذكارية.

شاهد أيضاً

السلطة وأرجوحة القرار بقلم : طلال المصري

السلطة وأرجوحة القرار بقلم : طلال المصري تعودنا في كل بداية أزمة داخلية أو خارجية …