1:27 مساءً / 27 يونيو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة والقدس بينهم أطفال

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم والليلة الماضية تسعة مواطنين بينهم أطفال، من مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة والقدس.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.

وذكرت أن الاحتلال اقتحم المخيم فجرا، واعتقل ثلاثة مواطنين وهم: معتصم الرفاعي، وبهاء أبو كشك، وأنيس الأشقر، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي بيت لحم اعتقل الاحتلال الفتى مالك محمد العمور (17عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه، في بلدة تقوع.

كذلك سلمت نفس القوة في تقوع الشاب حازم راتب البدن (18عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوبا، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال فجرا المنطقة الصناعية في البلدة واعتقلت الشاب، محمد طلال محمد مطلق زعاقيق (22عاما) عقب تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، ونقلته إلى ما يسمى معسكر “عتصيون” شمال الخليل.

فيما قالت مصادر مقدسية إن قوات الاحتلال، اعتقلت ليلة أمس وفجر اليوم، أربعة مواطنين من القدس المحتلة، بينهم ثلاثة أطفال.

وقال وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الشاب جاد الله الرجبي من حي بطن الهوى/الحارة الوسطى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وكان الاحتلال اعتقل ليلة أمس الطفلين المقدسيّيْن: فايز برقان، ويوسف أبو نجمة، في حين اعتقل الطفل القاصر محمد نائل محمد إدريس 11 سنة من القدس القديمة، وتم اقتياده الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة.

من جهة ثانية، استدعت سلطات الاحتلال، فجر اليوم، الشاب المقدسي تيسير شقيق الشهيد مصباح أبو صبيح للتحقيق.

الى ذلك، أخلت سلطات الاحتلال مساء أمس سبيل مدير مؤسسة “إيلياء” أحمد الصفدي بكفالة مالية، علماً أنه اعتقل الأسبوع الماضي من مقر الصليب الأحمر بالقدس، في حين مددت محكمة الاحتلال أمس اعتقال كل من: ناصر أبو خضير، ومحمد الشلبي، وثائر أبو صبيح من القدس المحتلة الى يوم بعد غد الأربعاء.

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …