أريحا : الشرطة تقبض على شخصين بتهمة السطو على دير وسرقة ما يقارب300 ألف شيقل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 1:51 مساءً
أريحا : الشرطة تقبض على شخصين بتهمة السطو على دير وسرقة ما يقارب300 ألف شيقل

شفا – قبضت الشرطة اليوم على شابين مشتبه بهما بالسرقة والسطو على دير حجلة الواقع شرق مدينة أريحا وسرقة مبالغ مالية من عملات الشيقل والدولار واليورو وأخرى أجنبية وعربية تقدر بحوالي 300 ألف شيقل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل ” شفا ” نسخة عنه : “انه وبعد ورود معلومات السطو على الدير وبعد المتابعة والتحري ، تمكن فرع المباحث العامة وفي اقل من ساعة من كشف ملابسات السطو على الدير التاريخي عبر تحطيم النوافذ والوصول إلى مكان حفظ الأموال ، والقبض على المشتبه بهم داخل مدينة أريحا وهم في حالة تلبس ، حيث ضبطت الأموال في أكياس مخبأة في غرفة مهجورة بالقرب من منزل احد المشتبه بهما وذلك بعد الحصول على أمر التفتيش القانوني من النيابة العامة “.

واضاف البيان أن الشرطة تعمل ليلا ونهار على القبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن والاعتداء على ممتلكاته أو الاعتداء على المؤسسات والمواقع الدينية ، وحتى يشعر الجمهور بالأمن والأمان .

وأكد البيان أن المشتبه بهما سيحالوا للنيابة العامة مع المضبوطات ، وذلك لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

وقدم الأب خريستوستوموس (خريستو) رئيس دير حجلة شكره وامتنانه للشرطة الفلسطينية ممثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ولشرطة المحافظة على سرعة الاستجابة والقبض على الجناة في وقت قياسي على الرغم من أن الدير يقع على الطريق الالتفافي خارج مدينة أريحا .

رابط مختصر