12:49 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في الضفة الغربية

شفا – رفع جيش الاحتلال الإسرائيلي، حالة التأهب في الضفة الغربية اليوم الاثنين ، تحسبا لاندلاع مواجهات عنيفة مع المواطنين الفلسطينيين لذكرى النكبة واستمرار الأسرى في إضرابهم عن الطعام.

وقال المتحدث العسكري لجيش الاحتلال ، إن الجيش زاد عدد قواته ورفع حالة التأهب في صفوف الجنود على الحواجز المختلفة تحسبا لأي مواجهات عنيفة بعد دعوات فلسطينية لإطلاق مسيرات نحو مناطق التماس.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

شفا – كاراكاس – ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء الأربعاء وخلفا …