5:10 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

محمد بن زايد يستقبل وفدا من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية

شفا – استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس سموه بقصر البحر بأبوظبي وفدا من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية برئاسة سعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام المركز.

واستمع سموه خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين إلى شرح حول أهم البرامج والمشاريع البحثية التي يقوم بها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ونتائجها حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة من أجل تحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها المركز.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تدرك أهمية البحث العلمي باعتباره وسيلة أساسية وضرورية لتحقيق النهضة والتقدم والتنمية المستدامة.. مشددا سموه على أن دولة الإمارات العربية المتحدة ماضية في دعم البحث العلمي وتشجيعه إدراكا لأهميته في هذه المرحلة التي تمر بها الأمتان العربية والإسلامية.

وفي هذا الإطار ثمن سموه الدور الذي يقوم به “مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية” في إثراء البحث العلمي بمختلف الدارسات العلمية المعنية في المجالات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية والعسكرية وما ينظمه من مؤتمرات وندوات ومحاضرات عامة تنشر الوعي، وتثري المعرفة في المجتمع بمختلف القضايا التي تهم الدولة.

-وام-

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

شفا – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام …