6:15 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

حملة تنقلات جديدة بحقّ الأسرى المضربين

شفا – شنَّت إدارة مصلحة سجون الاحتلال، حملة تنقّلات جديدة بحقّ عدد من الأسرى المضربين.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن مصلحة سجون الاحتلال نقلت، اليوم، 13 أسيرا مضربا عن الطعام من “بتاح تكفا” إلى سجني “النقب” و”هداريم”.

واشار قراقع الى أن غالبية الأسرى المضربين جرى تنقيلهم إلى أكثر من سجن خلال فترة إضرابهم المستمرة منذ ١٧ نيسا الماضي.

شاهد أيضاً

مركزية حركة فتح تنتخب حسين الشيخ نائباً لرئيس الحركة

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية للإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

شفا – ‏رحّب سيادة نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، في تصريح له اليوم الأربعاء، …