11:39 صباحًا / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مقتل مستوطن برصاص الشرطة الاسرائيلية حاول طعن أحد الجنود على حاجز شمال القدس

شفا – أعلنت الشرطة الإسرائيلية بعد عصر الثلاثاء عن مقتل أحد المستوطنين بنيران الشرطة على حاجز قرب القدس وذلك بعد محاولته تنفيذ عملية طعن بالمكان.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن إسرائيلياً (19 عامًا) من سكان مستوطنة “بسغات زئيف” بالقدس وصل إلى حاجز “حزما” القريب من القدس وحاول طعن مجموعة من الشرطة بالمكان وذلك قبل إطلاق وابل من النيران باتجاهه فقتل بالمكان.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية بأنها تحقق في ظروف الحادث ودوافعه في الوقت الذي أغلقت فيه الشرطة المكان وأوقفت حركة السير.

شاهد أيضاً

الصين تدفع التوارث الدينامي للتراث الثقافي

الصين تدفع التوارث الدينامي للتراث الثقافي

شفا – (شينخوا) يعد شهر يونيو الجاري موسم الحصاد في قرية بالينغ التابعة لمدينة قونغيي …