7:09 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محكمة الاحتلال تحكم بـ5 سنوات ونصف وغرامة مالية بحق مقدسي

شفا – حكمت محكمة الاحتلال العسكرية في سجن “عوفر” بالسجن 5 سنوات ونصف، وغرامة مالية بقيمة 8000 شيقل، على الأسير المقدسي محمد جمال حوشية من بلدة قطنّة، شمال غرب القدس المحتلة.

و حوشية معتقل منذ نحو عام بتهمة إطلاق النار على مستوطنة “هارادار” المجاورة لبلدة قطنّة.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …