2:32 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

نقل مضربين عن الطعام بخيمة اعتصام جنين للمستشفى

شفا – أصيب مضربين عن الطعام بخيمة الاعتصام في مدينة جنين الليلة الماضية بوعكة صحية استدعت نقلهما للمستشفى الحكومي لإجراء فحوص طبية.

وقالت مصادر إن الأسير المحرر شادي أحمد الدربي وصلاح أبو الجحيم مضربين عن الطعام منذ يومين في خيمة الاعتصام في جنين حيث أصيبا الليلة الماضية بوعكة صحية.

وأشارت إلى أن الأطباء أجروا فحوص طبية لهما وحالتهما مستقرة فيما يواصل سبعة مواطنين الإضراب عن الطعام بخيمة الاعتصام بجنين.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …