9:13 مساءً / 14 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يكرم الطفل الفائز بمسابقة منظمة الصحة العالمية

شفا – كرّم القيادي الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان، الطفل إبراهيم شبير، بمناسبة فوزه بالمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة منظمة الصحة العالمية عن أفضل رسمة حول «الاكتئاب».

وتسلم الطفل شبير، هدية ودرع تكريمي باسم القائد دحلان، عن طريق وفد من مجلس الشباب في ساحة قطاع غزة، ترأسه القيادي في حركة فتح محمد اربيع، قام بزيارة منزل الطفل في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأكد اربيع، خلال الزيارة، أن الفلسطينين يبدعون في كل المجالات، حيث انهم كما يبدعوا في مقاومة المحتل وكذلك في الفن الذي يعتبر غذاء الروح، موجهًا في الوقت ذاته تحية النائب دحلان، إلى الطفل شبير وذويه.

من جهته، عبر الطفل إبراهيم شبير، عن بالغ شكره إلى النائب دحلان، علي هذه اللفتة الطيبة، مؤكدًا أنها تنم عن حرص القائد دحلان علي رعايته للموهوبين.

وأبدع الطالب شبير في لوحته الفنية من خلال تجسيد صورة إنسان يلتف حوله الاكتئاب جراء الظروف القاسية التي يعيشها كما اتسمت الصورة بالنواحي الجمالية من خلال الألوان ووضوح الفكرة والتعبير الفني.

ويعد الطالب شبير من المتميزين في الرسم على مستوى مدرسته لكنه اليوم ينتقل إلى العالمية وفي هذا الصدد يقول : «أشعر بالسعادة، فقد خرجت بفني إلى العالمية، وفي رسمة الاكتئاب أردت إرسال رسالة حول معاناة شعبنا الفلسطيني».

شاهد أيضاً

حملة تفتيش ومداهمات بمحافظة الخليل

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بلدتي بني نعيم وبيت كاحل في محافظة …