9:49 مساءً / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مصادر خاصة: الرئيس دونالد ترامب في إسرائيل يوم 22 مايو (تفاصيل برنامج الزيارة الكامل)

دونالد ترامب

شفا – قالت مصادر أمريكية خاصة لـ شفا ، ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيزور إسرائيل يوم 22 مايو القادم وسيزور كل من تل ابيب ونهاريا وكريات شمونا والقدس ومعالي ادوميم في الضفة وجوش عتصيون شمال الخليل والبحر الميت وبئر السبع والنقب الغربي .
وقالت المصادر الامريكية الخاصة ان الرئيس الأمريكي سيلتقي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس وسيزور الكنيست الإسرائيلي كذلك وسيلتقي مع نخبة من قادة الأحزاب الإسرائيلية الكبيرة والمؤثرة في إسرائيل، وسيلتقي مع نخبة من رجال الاعمال وعدد من خبراء الطاقة الذرية وممثلي زعامة المستوطنات في الضفة.
وبحسب المصادر الامريكية الخاصة لـ شفا، فان الرئيس دونالد ترامب سيلتقي في زيارته لإسرائيل كل من بنيامين نتنياهو واسرائيل كاتس وافيقدور ليبرمان ونفتالي بينيت وشيلي يحيموفيتش وكذلك سيلتقي زعماء المستوطنات في المناطق عوديد رفيفي و بيني كشرائيل و يوسي داغان ، وبحسب المصادر الامريكية الخاصة فان اللقاءات ستكون في القدس وفي معاليه ادوميم وجوش عتصيون.
وقالت المصادر الامريكية الخاصة لـ شفا ان زيارة الرئيس ترامب لإسرائيل ستستمر لمدة أربعة أيام متتالية.
وكشفت المصادر الامريكية الخاصة ان افتتاح مبنى السفارة الامريكية في القدس سيكون من ضمن برنامج الرئيس ترامب وكذلك الاطلاع على مناطق E1 والمقترح الإسرائيلي للشروع في البناء في تلك المناطق والجامعة الإسرائيلية في جوش عتصيون شمال الخليل وسيصلي الرئيس ترامب في حائط المبكى في القدس ايضاً وسيلتقي مع نخبة من علماء الذرة في بئر السبع والقادة الامنين في مناطق النقب الغربي ليعلن من هناك عن تمويل مشاريع جديدة لتقوية القبة الحديدية الإسرائيلية.
وأضافت المصادر الامريكية الخاصة لـ شفا ان زيارة الرئيس ترامب ستاتي ايضاً للاطلاع على مجرى سير تنفيذ مجمل الاتفاقات التي عقدها مع كل من عوديد رفيفي و بيني كشرائيل و يوسي داغان في واشنطن قبل فترة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …