حالة الطقس اليوم في فلسطين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 10:07 صباحًا
حالة الطقس اليوم في فلسطين

شفا – يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم غد السبت يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 11 درجة مئوية، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الأحد يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس ربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس ربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا
وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

رابط مختصر