6:28 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

قراقع: نحن شعب المليون اسير لم تهزمنا السجون وسنبقى نهتف للحرية

شفا – قال رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع اننا شعب المليون اسير، لم تهزمنا السجون، وسنبقى نهتف للحرية ونسعى في سبيلها وفي سبيل الكرامة والانعتاق من الاحتلال.
وقال قراقع: اضراب الاسرى في 17/4/2017 هو عصيان وتمرد على كافة القوانين العنصرية والتعسفية ضد الاسرى، والتحرر من سيطرة إدارة السجون واعمالها الوحشية مما يتطلب دعما واسنادا على كافة المستويات الشعبية والسياسية والقانونية .

واشار قراقع ان كل الاجيال الفلسطينية التي تتوالد جيلا بعد جيل هي اكثر صلابة وتمسكا بالحرية والحياة، واننا شعب نعلم اولادنا على السلام العادل وعلى الكرامة والكبرياء ونرفض بقاء الاحتلال على حياتنا.

أقوال قراقع جاءت في مهرجان جماهيري تضامني نظمته مدرسة بنات الخضر الاساسية في قرية الخضر في بيت لحم بحضور مدير مديرية التربية والتعليم سامي مروة والاسير المحرر رزق صلاح ورئيس بلدية الخضر وطالبات ومدرسات المدرسة ومديرتها.

واكد سامي مروة في كلمته ان مديرية التربية والتعليم كرست كل جهدها للتضامن مع الاسرى بمناسبة يوم الاسير واضراب المعتقلين عن الطعام، وانها تربويا وثقافيا تقف الى جانب حرية الاسرى ومطالبهم العادلة.

وقد تخلل المهرجان فقرات فنية غنائية ومسرحية وافتتاح جدارية الحرية وقصائد وطنية قدمتها طالبات المدرسة، وقد اطلقت حمامة السلام في نهاية الاحتفال تعبيرا عن تطلع الشعب الفلسطيني الى السلام العادل القائم على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

شفا – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام …