4:34 مساءً / 23 فبراير، 2024
آخر الاخبار

بالصور .. الشرطة والمجلس الأعلى للشباب ينظمان مسيرة بشعار لا للمركبات غير القانونية في الخليل

شفا – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب مسيرة جماهيرية حملت شعار ( لا للمركبات غير القانونية ) وذلك وسط مدينة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل ” شفا ” نسخه عنه: ” بأنه وبهدف توعية المواطنين من مخاطر قيادة المركبات غير القانونية وبيان تأثيراتها وانعكاساتها الخطيرة على حياة وسلامة سائقها والمواطنين على حد سواء , فقد نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب مسيرة جماهيرية في منطقة وسط البلد بمدينة الخليل شارك فيها ممثلي عن المؤسسات الحكومية والأهلية وحشد كبير من الطلاب والمواطنين ” .

وقد انطلقت المسيرة من ميدان ابن رشد باتجاه ميدان المنارة حمل المشاركون فيها لافتات ويافطات تدعو لمحاربة المركبات غير القانونية وعدم قيادتها , بالإضافة أيضاً للإطلاق شعارات تنادي بضرورة الحد من هذه الآفة وما تسببه من حوادث مرورية تودي بحياة العديد من المواطنين الأبرياء .

وقد شارك في المسيرة طلاب

من جامعة الخليل وجامعة القدس المفتوحة وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من طلاب المدارس وممثلي عن المؤسسات الحكومية والأهلية . وجرى خلال الفعالية توزيع أغطية الرأس والفيستات التي تحمل شعار الحملة على جميع المشاركين والمواطنين .

شاهد أيضاً

مصطفى البرغوثي : خطة نتنياهو هدفها تكريس الابادة الجماعية و الاحتلال و الضم و تصفية حقوق الشعب الفلسطيني

شفا – وصف د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الخطة التي اعلنها …