9:00 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاسير محمود سعادة يواصل اضرابه عن الطعام

شفا – أكد محامي نادي الأسير الفلسطيني صالح أيوب اليوم الثلاثاء، أن الأسير محمود سعادة (41 عاماً) يواصل إضرابه عن الطعام منذ (16) يوماً، مطالباً بإنهاء اعتقاله التعسفي؛ جاء ذلك إثر زيارة أجراها له في معتقل “الجلمة”.

وأضاف المحامي أيوب، أن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير قبل يومين للمستشفى، من أجل إجراء فحوص طبية له، علماً أن المحكمة العسكرية للاحتلال، مددت توقيفه لثمانية أيام منذ تاريخ الأمس.

من الجدير ذكره، أن الأسير سعادة من بلدة حوارة في محافظة نابلس، وهو معتقل منذ السادس عشر من شباط 2017، ويخضع للتحقيق في معتقل “الجلمة”.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …