11:47 مساءً / 21 يونيو، 2026
آخر الاخبار

ضبط 1300 لتر سولار مهرب في رام الله

شفا – ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم 1300 لتر سولار مهرب من اسرائيل وبدون أوراق رسمية في بلدة رافات غرب مدينة رام الله .
وأشار بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام للضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية اثناء القيام باعمال الدورية الاعتيادية ، حيث تم ضبطها أثناء محاولة تهريبها بمركبة خصوصية إلى المناطق الفلسطينية ، وعليه تم مصادرة السولار المهرب وتحويل القضية لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية، حسب النظام والأصول .

شاهد أيضاً

مقالة خاصة: "القرية الصينية" في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني

مقالة خاصة: “القرية الصينية” في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني

شفا – (شينخوا) غيرت “القرية الصينية” في مدينة العقبة الأردنية، مع مرور الوقت، نظرة المستهلك …