مستشفى مصر للطيران تستضيف خبيرا فرنسيا فى علاج أورام الجهاز الهضمى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 12:44 مساءً
مستشفى مصر للطيران تستضيف خبيرا فرنسيا فى علاج أورام الجهاز الهضمى

شفا – تستضيف مستشفى مصر للطيران الخبير الفرنسي الدكتور فيليب روجيه أستاذ علاج أورام الجهاز الهضمي بمستشفى جورج بومبيدو الأوروبي وكلية طب جامعة فيرساى بفرنسا يومي 10 و11 فبراير بمستشفى مصرللطيران، وذلك في إطار اهتمام مصر للطيران وشركاتها التابعة بمواكبة كل ما هو جديد في شتى المجالات المختلفة، وحرصاً منها على تبادل الخبرات مع الكيانات الكبيرة فى التخصصات المختلفة.

وصرح الدكتورعادل مزروع رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية “أن مستشفى مصرللطيران تسعى دائماً إلى التطوير في خدماتها التي توفرها لعملائها وتحرص على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة، وكذلك رفع كفاءة العنصر البشري القائم على هذه الخدمة”.

وأضاف أن مثل هذه الزيارات تؤدي إلي الاحتكاك المباشر بين الخبراء الأجانب وأطباء المستشفى للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه الأبحاث العلمية فى المجالات المختلفة ومدى إمكانية تطبيق هذه الأبحاث على الحالات المرضية بمستشفى مصر للطيران والذي يأتي فى إطار إتفاقيات وبروتوكولات التعاون المشترك بين مستشفى مصرللطيران والجهات والكيانات الطبية الهامة والمتخصصة ومنها مستشفي جورج بومبيدو الأوروبي.

وسوف تعقد اللجنة التحضيرية لمناظرة الحالات بعيادة علاج الأورام بمستشفى مصرللطيران من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

رابط مختصر