5:18 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اتحاد جمعيات حماية المستهلك يكرم مدير صحة البيئة في الخليل

شفا – قام رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي شيوخي يوم أمس بمنح الدكتور ياسر عيسى مدير صحة البيئة في مديرية الصحة بالخليل وسام التميز والابداع تقديرا لجهوده المتميزة في حماية حقوق المستهلك.
وأوضح شيوخي بأن الاتحاد قد قرر تكريم د. ياسر عيسى على مهنيته في العمل وعلى جهوده المتواصلة ليل نهار في خدمة جمهور المستهلكين من خلال عمله الوظيفي كمدير لصحة البيئة في الخليل وقيادته فريق من المراقبين تمكنوا خلال السنوات الماضية من تحقيق الإنجازات والنجاحات الكبيرة في تنفيذ برامج وزارة الصحة مر الذي ساهم في توفير شروط الصحة والسلامة العامة وساهم في تنظيم السوق الداخلي وتمكين المستهلك من بعض حقوقه المقدسة وفي مقدمتها حق المستهلك في البيئة النظيفة والآمنة إضافة لحقه في السلعة النظيفة والآمنة من خلال قيامه بواجبه الوظيفي والوطني مديرا لصحة البيئة بالخليل مما ساهم في خفض نسبة الأمراض بالوقاية وبالحماية ومحاصرة انتشار الأوبئة والأمراض بين صفوف جمهور المستهلكين.
وأضاف رئيس الاتحاد ان ما يقوم به د.ياسر أثناء عمله في صحة البيئة من إنجازات تحققت علي أرض الواقع كان سببا مباشرا دفع الاتحاد لتكريمه ومنحه وسام التميز والابداع ليكون نموذجا للموظف المنتج والمثالي وللمساهمة في إيجاد حالة من التنافس بين الموظفين في كافة وزارات وجهات الاختصاص في منظومة حماية حقوق المستهلك.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …