شابان يغتصبان فتاة في سيارة أجرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 7:20 مساءً
شابان يغتصبان فتاة في سيارة أجرة

شفا – هزّت جريمة مروعة المجتمع اللبناني إثر تعرض فتاة لاغتصاب من قبل شابين استقلت معهما سيارة أجرة، فخطفاها ونفذا جريمتهما.

وبحسب مجلة “لها”، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني – شعبة العلاقات العامة، بلاغاً جاء فيه: الساعة 23.00 (11مساءً) من تاريخ 13/3/2017، استقلّت المواطنة: – خ. ص. (مواليد عام 1994) سيارة أجرة نوع نيسان سوداء اللون، بداخلها شخصين مجهولَين من محلة الزيتونة باي (بيروت) الى الضاحية الجنوبية، لكنهما ذهبا بها الى بلدة الرميلة ودخلا طريقاً فرعية حيث اغتصباها بعد أن اعتديا عليها بالضرب وسرقا هاتفها الخلوي، ثم أنزلاها بعد منتصف الليل في محلّة الجيّة ولاذا بالفرار.

وأضاف البلاغ أنه نتيجةً للتحريات والمتابعة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هويّة الفاعلَين، وتوقيفهما بتاريخ 16/3/2017 كل على حدة، الأول في محلة قريطم والثاني بمؤازرة دورية من فصيلة البسطة في محلة البسطة، وهما: “م. ح.” (مواليد عام 1994، لبناني) ضبط بحوزته هاتف الضحية، و “ر. ر.” (موالد عام 1994، لبناني).

وأوضحت قوى الأمن الداخلي أن الضحية تعرّفت عليهما وعلى السيارة المذكورة، وأحيلا مع المضبوط والسيّارة إلى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.

رابط مختصر