4:55 مساءً / 16 أبريل، 2024
آخر الاخبار

محمد بن راشد يصدر قرارا بتعيين عبدالله الحباي رئيسا لدبي القابضة

شفا – أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله قرارا بتعيين المهندس عبدالله الحباي رئيسا لدبي القابضة وذلك مع احتفاظه بمنصبة كرئيس لمجموعة “مراس” القابضة.

وأكد سموه أن الحباي أثبت كفاءة واضحة ضمن كافة المهام التي أوكلت إليه عبر تاريخه المهني الذي ساهم من خلاله في تحقيق العديد من الإنجازات المهمة ودعم البنية الأساسية بعدد من المشاريع النوعية التي كان لها أثرها في إحداث نقلات نوعية في مسيرة دبي التنموية وأن اختياره لتولي هذه المهمة يأتي انطلاقا من الثقة في قدرته على قيادة أعمال دبي القابضة في ضوء ما يتمتع به من خبرات ومعرفة أهلته لتحمل هذه المسؤولية.

وقال سموه إن المرحلة المقبلة تتطلب مواصلة دبي القابضة لإسهامها في دعم مسيرة التنمية الشاملة في دولة الإمارات عبر ما تقدمه من مشاريع ذات طبيعة متميزة تعتمد في جوهرها على الاستثمار في عناصر الابداع والابتكار والتكنولوجيا المتطورة والارتقاء بالأنشطة الاقتصادية القائمة على المعرفة تماشيا مع الطموحات العريضة لمستقبل الإمارات ونهج التطوير في دولتنا الذي يعنى بصورة رئيسة بتلك العناصر كهدف استراتيجي يضمن لنا مستقبل حافل بالفرص ومكانة متميزة بين مصاف الدول الأكثر تقدما.

من جانبه أعرب المهندس عبدالله الحباي عن خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للثقة الغالية التي أولاه سموه إياها لقيادة دبي القابضة بما تمثله من قيمة كمؤسسة اقتصادية لها وزنها الاستراتيجي وسمعتها الناصعة ليس فقط على مستوى دولة الإمارات ولكن على مستوى المنطقة والعالم الذي تنتشر استثماراتها ومشاريعها في ربوعه شرقا وغربا.. معاهدا سموه على مواصلة النجاحات التي ميزت مسيرة الشركة على مدار تاريخها الذي قدمت من خلاله مشاريع ومبادرات كان لها بصمتها الواضحة على في سجل نجاح اقتصادنا الوطني.

شاهد أيضاً

سماح خليفة

إسرائيل والحزورة الإيرانية – رغبة الطفل العنيد باللعب، بقلم : سماح خليفة

إسرائيل والحزورة الإيرانية – رغبة الطفل العنيد باللعب، بقلم : سماح خليفة متى، وكيف، وأين… …