11:06 صباحًا / 22 يونيو، 2026

مستوطنون يقتلعون أشتال عنب جنوب بيت لحم

شفا – اقتلع مجموعة من المستوطنين، اليوم الخميس، العشرات من أشتال العنب، وخربوا جزءا من معرش عنب في أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخصر أحمد صلاح، إن مستوطنين اقتلعوا 90 شتلة عنب، خربوا جزءا من معرش عنب في منطقة “خلة الفحم” المحاطة بمستوطنتي “اليعازر” و”دانيال” المقامة على أراصي المواطنين.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوبي بيت لحم

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة …