6:15 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حالة الطقس اليوم في فلسطين

شفا – يطرأ اليوم الاثنين إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
وفي يوم غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار فوق اجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وخلال ساعات الظهر والمساء تسقط الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

شاهد أيضاً

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

شفا – أعلن محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، اليوم الخميس، تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة ملابسات …