
شفا – في إطار الجولات الميدانية للاطلاع على الأوضاع في المحافظات، التقى د. ياسر أبو بكر، مستشار نائب رئيس دولة فلسطين للحوار المجتمعي والتواصل الوطني، اليوم، محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل، في دار المحافظة، بحضور عدد من الشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية.
وخلال اللقاء، نقل د. أبو بكر تحيات نائب رئيس دولة فلسطين الأخ حسين الشيخ إلى المحافظ وكافة أبناء محافظة طولكرم، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة الأوضاع الميدانية والوقوف على احتياجات المواطنين، وتعزيز التواصل المباشر مع المحافظات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يفرضها استمرار عدوان الاحتلال.
واستمع د. أبو بكر إلى شرح قدمه المحافظ اللواء د. عبد الله كميل حول الأوضاع العامة في محافظة طولكرم، وما خلفه العدوان من تداعيات إنسانية، وفي مقدمتها استمرار النزوح القسري من مخيمي طولكرم ونور شمس، والجهود التي تبذلها المحافظة ولجان الإغاثة والإيواء لمساندة المواطنين والتخفيف من معاناتهم.
وأكد د. أبو بكر أهمية تعزيز العمل الوطني المشترك والتكامل بين مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية، بما يسهم في دعم صمود أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم، مشيداً بالدور الذي تقوم به محافظة طولكرم ومؤسساتها وفعالياتها الوطنية في خدمة المواطنين والثبات في مواجهة التحديات الراهنة.
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.