11:26 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي

أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي

شفا – تنقل أكثر من 34 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي، فيما أوقفت الشرطة 39 مطلوبا للقضاء.

وبلغ عدد المغادرين خلال الأسبوع (16,299) شخصا، فيما بلغ عدد القادمين (18,466) شخصا، وكانت حركة المسافرين نشطة.

وألقت الشرطة القبض خلال الفترة نفسها على (39) مطلوبا للقضاء وممنوعين من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر أو لدى ترقب وصولهم أثناء دخولهم إلى الأراضي الفلسطينية، وهم مطلوبون في قضايا مرفوعة أمام المحاكم والنيابة العامة.

وقدمت الشرطة والأجهزة الأمنية والمدنية في الإدارة العامة للمعابر والحدود عددا من التسهيلات والخدمات للمواطنين، من بينها التنسيق لسبع حالات مرضية للسفر بين جانبي المعبر عبر مركبات الإسعاف الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا ويعتدي على طفل عقب محاصرة منزل في مدينة نابلس

قوات خاصة تعتقل شاباً وتعتدي على طفل بالضرب إثر محاصرة منزل في مخيم بلاطة شرق نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شابا عقب محاصرة منزل في شارع القدس، …