4:19 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس

مستوطنون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس

شفا – جرف مستوطنون، صباح اليوم الجمعة، أراض في بلدة مخماس شمال القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس، بأن مستوطنين شرعوا بجرف أراض في منطقة “الحي” ببلدة مخماس، تمهيدا لإقامة بؤرة استعمارية جديدة في المنطقة. وذلك في إطار تصعيد متواصل يستهدف التوسع الاستعماري في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اعتداءات متكررة ينفذها المستوطنين بحق المواطنين الفلسطينيين في أطراف البلدة، في محاولة لتهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم، لإقامة المزيد من المشاريع الاستعمارية وفرض وقائع جديدة على الأرض.

شاهد أيضاً

رئيس بلدية البيرة يلتقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية

رئيس بلدية البيرة يلتقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية

شفا – التقى رئيس بلدية البيرة المهندس منيف طريش، الأمين العام لمنظمة المدن العربية السيد …