8:02 صباحًا / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من البيرة

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من البيرة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة شبان من حيي أم الشرايط والبالوع بمدينة البيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين حمزة الازهري (24 عاما)، وأحمد عبده (23 عاما) بعد مداهمة منزليهما، وتفتيشهما في حي أم الشرايط.

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أمير أبو عودة من حي البالوع، بعد استدعائه للتحقيق في معتقل “عوفر” العسكري.

شاهد أيضاً

شي جين بينغ

نشر مختارات من أعمال شي جين بينغ بشأن الدبلوماسية

شفا – (شينخوا) نُشر المجلدان الأول والثاني من سلسلة “مختارات من أعمال شي جين بينغ …