1:35 صباحًا / 11 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من نابلس

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مواطنين اثنين من محافظة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة فجرا، واعتقلت المواطن علي ناجح الصفدي عقب مداهمة منزله وتفتيشه، كما اقتحمت قرية برقة شمال غرب المدينة وداهمت عدة منازل واعتقلت الشاب عدي ماهر صلاح.

شاهد أيضاً

تقرير إخباري: المعرض الاقتصادي والتجاري الصيني-الإفريقي بالمغرب يعزز التعاون التجاري الثنائي

تقرير إخباري: المعرض الاقتصادي والتجاري الصيني-الإفريقي بالمغرب يعزز التعاون التجاري الثنائي

شفا – (شينخوا) انطلقت، اليوم (الأربعاء)، في الدار البيضاء، أكبر مدن المغرب، النسخة المغربية من …