2:41 صباحًا / 11 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأشغال العامة تشرع بإنشاء مركز “عبد العال” لإيواء النازحين في محافظة غزة

الأشغال العامة تشرع بإنشاء مركز "عبد العال" لإيواء النازحين في محافظة غزة

شفا – شرعت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، اليوم الخميس، بأعمال إنشاء مركز “عبد العال” للإيواء في محافظة غزة بمنطقة الصبرة، وذلك ضمن الجهود المتواصلة لتوفير مراكز إيواء مؤقتة للأسر النازحة.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن المركز يقام على مساحة 3,800 متر مربع، ويجري العمل حاليًا على اعتماد المخطط النهائي تمهيدًا لاستكمال الخدمات الأساسية، بما يشمل الحمامات وخزانات المياه وتحديد سعتها التشغيلية.

شاهد أيضاً

في حياة أولى ، بقلم : أمينة عبدالله

في حياة أولى ، بقلم : أمينة عبدالله كنت كبرى بنات اخناتونأول المؤمنات برسالتهذلك فسرعدم …