2:48 مساءً / 15 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تقتحم وسط رام الله وتداهم مكتب قناة “الجزيرة”

قوات الاحتلال تقتحم وسط رام الله وتداهم مكتب قناة "الجزيرة"

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، وسط مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت وسط المدينة، وداهمت مكتب قناة الجزيرة، وأطلقت قنابل الغاز والصوت في محيط دوار المنارة.

وفي السياق، شددت قوات الاحتلال صباح اليوم إجراءاتها العسكرية على المداخل الشمالية للمدينة، وأغلقت حاجزي عطارة وعين سينيا لعدة ساعات.

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم

شفا – جاءت اسعار الذهب اليوم الأثنين 15 يونيو كالتالي :عيار 22 90.400 دينارعيار 21 …