5:46 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل سبعة مواطنين من محافظة نابلس

قوات الاحتلال تعتقل سبعة مواطنين من محافظة نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، سبعة مواطنين من محافظة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة واعتقلت ثلاثة مواطنين، وهم: عزمي منصور، ووليد الأشقر، وفائد الزوربا، من منطقة الضاحية شرق المدينة، عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عدة قرى وبلدات في المحافظة، واعتقلت أربعة مواطنين، وهم: ياسين حلمي كركري من قرية سالم، وناظم أبو جيش من قرية بيت دجن، وخميس مهند أبو غازي، وحسام محمد عودة من قرية تلفيت، عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم السبت

أسعار الذهب اليوم السبت

شفا – جاءت أسعار الذهب اليوم السبت 27 يونيو كالتالي :عيار 22 85.300 دينارعيار 21 …