1:36 مساءً / 15 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يقتلع أشجارا في مدينة قلقيلية

الاحتلال يقتلع أشجارا في مدينة قلقيلية

شفا – شرعت آليات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، باقتلاع أشجار في مدينة قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية، بأن آليات الاحتلال اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي الرئيسي، وداهمت المنطقة الشرقية المعروفة باسم “الحصاميص”، وشرعت باقتلاع أشجار زيتون وحمضيات، في أراضٍ تُقدّر مساحتها بنحو دونمين ونصف، تعود ملكيتها للمواطنين مالك طلعت، ونصر الجابر، ومشهور سلامة.

شاهد أيضاً

هانغتشو الصينية تحتضن حوارا بين باحثين صينيين ومصريين حول التبادل الحضاري

هانغتشو الصينية تحتضن حوارا بين باحثين صينيين ومصريين حول التبادل الحضاري

الصين – مصر شفا – (شينخوا) عقدت فعالية التبادل الأكاديمي الدولي “الحوار بين حضارات المدن …