11:35 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين خلال اقتحام نابلس

جيش الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين خلال اقتحام نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، ثلاثة مواطنين، خلال اقتحامها مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن آليات جيش الاحتلال العسكرية، اقتحمت المدينة عبر حاجزي حوارة العسكري، المقام على أراضي المواطنين جنوبا، والـ17 شمالا، وتمركزت في محيط البلدة القديمة من ناحيتها الغربية، خاصة شوارع: الفاطمية وفلسطين وغرناطة.

وأضافت أن جيش الاحتلال داهم عدة منازل داخل البلدة، وفتشها، وأحدث خرابا في محتويات عدد منها، عرف منها منزل المواطن رائد جابر، قبل أن يعتقل شابين وهما: الأسير السابق طارق جابر، وضياء أبو ضهير، وأجرى تحقيقات ميدانية مع عدد من المواطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العين غرب المدينة، وداهمت أحد منازل المواطنين وفتشه، واعتقلت الأسير السابق عماد المسيمي، قبل انسحابها.

شاهد أيضاً

كبير المستشارين السياسيين يدعو إلى عمل عالي الجودة لخدمة تنفيذ الخطة الخمسية الـ15

كبير المستشارين السياسيين يدعو إلى عمل عالي الجودة لخدمة تنفيذ الخطة الخمسية الـ15

شفا – (شينخوا) دعا وانغ هو نينغ، كبير المستشارين السياسيين الصينيين، اليوم (الأربعاء)، إلى القيام …