10:37 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يقتلع مئات أشجار الزيتون في مردا شمال سلفيت

الاحتلال يقتلع مئات أشجار الزيتون في مردا شمال سلفيت

شفا – اقتلعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مئات أشجار الزيتون من أراضي قرية مردا شمال سلفيت.

وأفادت مصادر محلية، اليوم الاثنين، بأن عمليات الاقتلاع طالت مساحات واسعة من الأراضي المزروعة بأشجار الزيتون، في إطار استهداف متواصل للأراضي الواقعة بمحاذاة الشارع الرئيسي في المنطقة.

وأضافت المصادر ذاتها أن هذه الاعتداءات ليست الأولى من نوعها، إذ سبق أن أقدمت قوات الاحتلال على اقتلاع مئات الأشجار على امتداد الشارع الرابط بين بلدات ديراستيا وكفل حارس ومردا، ما ألحق أضرارا جسيمة بالمزارعين وأراضيهم، في سياق سياسة ممنهجة تستهدف الأرض والوجود الفلسطيني.

شاهد أيضاً

رضا احمد

ستعتادين مع الوقت ، بقلم : رضا احمد

ستعتادين مع الوقت ، بقلم : رضا احمد فضولك الساذج؛في هذا الجسد الضئيلبعض الندوبتنمو في …