11:38 صباحًا / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

حركة فتح تنظم مؤتمراً في باريس منتصف مارس يتخلله كلمة للقائد دحلان

شفا – وكالات – كشف محمد أبو شمالة، أمين سر إقليم بلجيكا ولوكسمبورغ بحركة “فتح”، أن مؤتمراً للأطر القيادية لحركة “فتح” في أوروبا سيعقد في باريس، يوم السبت المقبل.

وأشار أبو شمالة في حديث لوكالة سبوتنيك الروسية، أن المؤتمر سيحضره عدد من قيادات حركة فتح أبرزهم النائب عن حركة فتح محمد دحلان، والقيادي في الحركة سمير المشهرواي، والقيادي يوسف عيسى مفوض ساحة أوروبا، ونحو 200 من كوادر الحركة في أوروبا.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر الذي حصلت عليه “سبوتنيك” جلستين، الأولى صباحية وسيحضرها عدد من الضيوف الفرنسيين والعرب والفلسطينيين في أوروبا، والثانية جلسة مسائية وستكون خاصة بكوادر حركة “فتح”، حيث سيتم خلالها تشكيل لجان لتنظيم العمل في ساحة أوروبا.

ومن المقرر أن تناقش الجلسة الأولى مستقبل حركة “فتح”، خاصة بعد “مؤتمر المقاطعة”، والاستراتيجية التي سيتبعها التيار الإصلاحي الذي يقوده دحلان خلال المرحلة المقبلة، كما سيناقش المؤتمر مستقبل حركة “فتح” في أوروبا.

وأكد أبو شمالة أن القيادي دحلان سيلقي كلمة خلال المؤتمر، كما ستكون هناك عدة كلمات لعدد من الضيوف أبرزهم، السيانتور أنطوان لافيير، وسمير تويني الذي سيلقي كلمة الجاليات العربية في أوروبا.

شاهد أيضاً

مروان البرغوثي يطالب الرئيس عباس بتنفيذ وصايا الزعيم ” ياسر عرفات “

شفا – طالب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، الأسير مروان البرغوثي، الرئيس محمود عباس بالتمسك …